التخطي إلى المحتوى
فيديو | سقوط طائرة على مخبز الحي السكني في كولومبيا

وقع حادث أليم ومروع في أحد شوارع كولومبيا المزدحمة، وقد جاء هذا الحادث على أثر سقوط طائرة صغيرة وتحطمها على مخبز في حي سكني، مما أسفر على مقتل خمسة أشخاص تقريباً.

الطائرة الصغيرة كانت تحمل 4 ركاب لقوا مصرعهم فوراً عندما سقطت الطائرة في أحد المناطق السكنية في العاصمة الكولومبية بوغوتا.

تقارير الشرطة جاءت لتؤكد مقتل جميع من كانوا على متن الطائرة، كما أن شخص أخر كان بالقرب من المخبز لقى حتفه هو أيضاً، بالإضافة إلى إصابة سبعة مدنيين آخرين بجروح متفاوتة.

مسؤولو الطيران المدني صرحوا بأن الطائرة سقطت بعد 3 دقائق فقط من إقلاعها من مطار مدينة إلدورادو.
المخبز يقع في حي إنغاتيفا، حيث أن سكان هذا الحي أُصيبوا بالهلع والذعر عندما سمعوا وشاهدوا سقوط الطائرة على حيهم. شهود العيان أكدوا بأن الأشخاص السبعة الذين أُصيبوا يعانون من إصابات خطيرة للغاية وقد تكلفهم حياتهم.

جدير بالذكر بان سيارات الإطفاء وصلت على الفور إلى مكان الحادث وأسرعت لإطفاء النيران، كما أن فرق الإنقاذ قامت بدورها المتمثل بالبحث عن المفقودين.

الشرطة الكولومبية لم تصرح بعد عن سبب سقوط الطائرة، حيث كشفوا بأن التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث المروع.

تجدر الإشارة بأن هناك الكثير من حوادث الطيران المشابهة كانت قد وقعت من قبل في أحياء العاصمة الكولومبية، مما أدى إلى التسبب في مقتل العديد من الأشخاص في الأشهر الماضية، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ميرور) البريطانية.