التخطي إلى المحتوى
مباراة الهلال السعودي والأهلي الإماراتي اليوم في النصف الثاني للنهائي

محبي الكرة الآسيوية في كل مكان مرحبا بكم معنا في هذا الموضوع الذي سيتم تخصيصه للقاء القمة الآسيوية الخليجية المزدوجة بين إثنين من أقوى الأندية العربية وعلى مستوى الخليج كل من نادي الأهلي الإماراتي وضيفه نادي الهلال السعودي.

وستكون اليوم مباراة الهلال والاهلي الاماراتي المرتقبة من الشارع الرياضي في المملكة العربية السعودية وكذلك في الإمارات العربية المتحدة وذلك نظرا لقيمة الرهان ضمن إياب مسابقة دوري أبطال آسيا لهذا العام الدور نصف النهائي.

وجدير بالذكر ، فإن مباراة الذهاب التي دارت في المملكة العربية السعودية كانت قد إنتهت بتعادل إيجابي ومسعد للإماراتيين ولكنه حتما غير مرضي للسعوديين بهدف لمثله وهي نتيجة تعتبر غير مطمئنة للفريقين.

ويمكن للزوار الكرام متابعة اللقاء عبر 3 قنوات كاملة ممثلة في قناة بي ان سبورت 10 وسيعلق عليها الزميل يوسف سيف إضافة إلى قناتي الكأس 5 والكأس 6 وسيعلق عليها المبدع أحمد الطيب وكذلك عبدالله الحربي بالتوالي.

أما وقت المقابلة فسيكون الساعة الرابعة إلا الربع عصرا بالتوقيت العالمي جرينيتش أي الساعة السابعة إلا الربع مساءا في المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة إلا الربع مساءا أيضا في الإمارات العربية المتحدة.

مباراة الهلال والاهلي الاماراتي بث مباشر