التخطي إلى المحتوى
الأهلي الإماراتي يطيح بالهلال ويتأهل لنهائي الأبطال للمره الأولى

تمكن نادي الأهلي الإماراتي من الفوز على الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراه مثيره جمعتهم ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أسيا.

وأفتتح النادي الإماراتي “الأهلي” مسلسل التهديف في بداية الشوط الأول من خلال المحترف البرازيلي رودريجو ليما في الدقيقة التاسعه من عمر المباراة، وأضاف زميله المحترف إيفرتون ريبيرو الهدف الثاني قبل أنتهاء الشوط الأول بدقائق.

وتمكن نادي الهلال السعودي من إحراز أول أهدافه في المباراة في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني، من خلال البرازيلي إيلتون ألميدا الذي تحصل على الكرة من تمريره بالكعب من سعود كريري.

وأحرز المحترف كارلوس إدواردو ثاني أهداف الهلال في المباراة من خلال تصويبة صاروخية في الدقيقة 64، ليعلن عن تعادل الفريقان.

التعادل الإيجابي كان في صالح الهلال السعودي، لاكن الأهلي كان له رأياً أخراً، حيث أحرز اللاعب كون ثالث أهداف فريقه في دقائق المباراة الأخيره ليعلن عن تأهل الأهلي الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال أسيا للمرة الاولى في تاريخه.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي الإماراتي في النهائي الفائز من مباراة جامبا أوساكا الياباني وقوانغتشو إيفرجراند الصيني.

ويعد الأهلي الإماراتي أول نادي إماراتي يتمكن من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أسيا منذ 2005، حيث تمكن العين من الوصول إلى النهائي وخسر أمام الإتحاد السعودي.