تواصل الغارات على القوات الموالية للرئيس المخلوع والحوثيين غرب اليمن

الوليد خضاورية30 سبتمبر 2015آخر تحديث :
تواصل الغارات على القوات الموالية للرئيس المخلوع والحوثيين غرب اليمن

أعلنت عدة مصادر إعلامية تعرض معسكر الأمن والمجمع الحكومي الذين يسطر عليهما الميليشيات الحوثية في محافظة ريمة غرب اليمن وتحديدا في منطقة ” الجبين ” للقصف من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء فجرًا.

وبحسب شهود عيان فإنه لم يتم حصر عدد القتلى أو الجرحى خلال القصف المكثف والغير مسبوق على مواقع سيطرة جماعة الحوثي في ” ريمة ” والتي تعتبر خطوط الإمداد الرئيسية بإتجاه مدينة الحديدة.

من جانب آخر ، لقي خمسة حوثيين مصرعهم بالإضافة إلى عدد آخر من الجرحى بعد إستهدفت طائرات التحالف تجمعا حوثيا في مديرية عسيلان في محافظة شبوة وتحديدا على قمة جبل ” حيد بن سبعان “.

وبحسب مصادر محلية فإن الغارة تمكنت من إتلاف العديد من الرشاشات المضادة للطائرات وآليات عسكرية بالإضافة إلى ذخيرة تم الإستيلاء عليها في وقت سابق من شهر أبريل نيسان الفارط بعد سيطرة القوات الموالية لعلي عبد الله صالح و جماعة الحوثي على مديرية عسيلان النفطية.

كما شنت قوات التحالف العربي يوم أمس الثلاثاء العديد من الغارات في  العاصمة اليمنية صنعاء على المواقع العسكرية الحوثية وللموالين للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.