التخطي إلى المحتوى
الشرطة البريطانية نعثر على طبق فضائي يحترق في لندن

تلقت الشرطة البريطانية بلاغاً يخبرهم بأن هناك طبق فضائي طائر يحترق في إحدى شوارع لندن في منتصف ليلة السبت الماضية، حيث أن المتصل أكد بان الطبق الطائر صغير الحجم وتشتعل فيه النيران دون توقف.

الشرطة البريطانية في مدينة لندن وصلت إلى المكان وقامت بمعاينة الجسم الغريب الذي احترق في الشارع، حتى أنها قامت بنشر صورة الطبق الطائر الصغير وطلبت أن يتم إعطائها أي معلومات لمن يعرف هوية هذا الجسم الغريب في أسرع وقت.

الشرطة المحلية (كينجستون) في مدينة لندن، نشرت بياناً على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تقول فيه بانه في السابع عشر من أكتوبر، قام احد المواطنين بإبلاغ الشرطة عن وجود جسم غريب يحترق في إحدى شوارع لندن، وفي الحال هرعت الشرطة والإطفاء وفرق الطوارئ إلى مكان الاحتراق. وعندما وصلوا إلى المكان لم يصدقوا ما رأوه، حيث أنه ذهلوا من المنظر الذي أمامهم، حيث انهم رأوا جسم يشبه الطبق الطائر الفضائي، لكنهم لم يتعرفوا بعد عن هوية الجسم الغريب هذا.

مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بدورهم علقوا على الصورة المنشورة، حيث أنهم اكدوا بان الجسم المحترق ليس طبق فضائي بل هو مجرد فرن بيتزا مقلوباً، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ميرور) البريطانية.