التخطي إلى المحتوى
محافظ عدن الجديد يضبط “مواد غش” في مركز إمتحاني

ضبط محافظ محافظة عدن الجديد اللواء جعفر محمد سعد مواد غش يستخدمها الطلاب أثناء القيام بالإمتحانات داخل مركز إمتحاني رسمي في إحدى مدارس منطقة خورمكسر في محافظة عدن.

وزار محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد عدد من المدارس في المحافظة لتفقد سير عمليات الإمتحانات النهائية للدرجة الأساسية، وأكتشف قيام الطلاب بممارسات خاطئه أثناء أدائهم الإمتحانات.

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، تويتر صوراً تظهر اللواء جعفر محمد سعد ممسكاً بعدد من الكتب المدرسية التي عثر عليها مع الطلاب أثناء أداء الإمتحانات.

ودعاء المحافظ الجديد لمحافظة عدن سرعة التحرك لوقف الممارسات الخاطئة التي يقوم بها الطلاب أثناء أداء الإمتحانات، في الوقت الذي يستعد به طلاب المرحلة الثانوية العام لأداء الإمتحانات النهائية في منتصف الشهر المقبل.

وشهدت مدارس محافظة عدن في السنوات الماضية حالات غش عديدة بسبب الغياب الحكومي الناتج عن الفساد الإداري في المحافظة، حيث رصدت عدسات الكاميرات في السنوات الماضية العديد من الطلاب يجرون الإمتحانات خارج أسوار المركز الإمتحانات من دون تواجد الرقابة.

وكان الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي قد أصدر قراراً في الأسابيع الماضية يقضي بتعيين اللواء جعفر محمد سعد محافظاً لمحافظة عدن خلفاً لنائف البكري الذي عُين وزيراً في حكومة بحاح.