التخطي إلى المحتوى
مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم بلقاء التحدي والصمود

ينزل فريق ريال مدريد ضيفا على نادي باريس سان جيرمان بستاد حديقة الأمراء في عاصمة الأنوار باريس وذلك في إطار فعاليات المنافسة ضمن الجولة الثالثة من منافسات للمجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يخوض الميرنغي المقابلة بقائمة إصابات متعددة إذ أن تشكيلة الملكي خلال اللقاء ستشهد غياب كل من كوفاسيتش ومودريتش وبيل وبنزيما وخاميس وكارفخال وبيبي وأربيلوا.
وهذا وقد قدم المدير الفني الإسباني رافييل بينيتيز تشكيلته والتي ستضم كل من رونالدو وخيسي وفاسكيز وإيسكو وكاسيميرو وكروس وراموس وفاران ومارسيلو ونافاس في حراسة المرمى.

وأصبح النجم البرتغالي رونالدو من أهم الأسماء المطروحة للإنظمام للعب مع نادي باريس سان جيرمان حيث يصر مالك النادي الفرنسي رجل الأعمال الكبير ناصر الخليفي على جلب اللاعب بملغ كبير للغاية.

وأوردت صحف مشهورة أن المبلغ يمكن أن يصل لنحو 150 مليون يورو وهو مبلغ يمكن إعتباره خياليا خصوصا للاعب دخل العقد الثالث من عمره ولكن النجم البرتغالي وصاروخ ماديرا يعتبر إستثناءا نظرا للمستويات الكبيرة التي يظهر بها.

أما في الطرف المقابل فريق باريس سان جيرمان فجاءت التشكيلة كالآتي كافاني وإبراهيموفيتش ودي ماريا وماتويدي وفيراتي وموتا وماكسويل وسيلفا وماركينوس وأورير وأخيرا تراب.

ويذكر أن بعد قليل ستكون ضربة بداية اللقاء وال ي سيكون فيه الحكم الدولي الإيطالي نيكولا ريزولي حكم ساحة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر