التخطي إلى المحتوى
حكم الكلاسيكو يكشف عن ضغوطات لتسهيل فوز ريال مدريد على برشلونة

كشف الحكم الإسباني فيسنتي هيرنانديز انه تعرض لضغوطات من لجنة الحكام التابعه للإتحاد الإسباني لكرة القدم لتسهيل فوز ريال مدريد على برشلونة في مباراة الكلاسيكو المقرر عقدها في الشهر المقبل.

وتقدم الحكم الإسباني فيسنتي هيرنانديز ببلاغاً إلى نيابة مكافحة الفساد ضد لجنة الحكام التابعه للإتحاد الإسباني لكرة القدم يتهمها بالضغط عليه لتسهيل فوز ريال مدريد على برشلونة في المباراة المقبلة.

وقال فيسنتي هيرنانديز أن لجنة الحكام الإسباني عرضت عليه “رشوة” مقابل مساعدة ريال مدريد بالفوز على برشلونة من خلال إتخاد القرارات التي تتسبب بإنهاء المباراة لصالح ريال مدريد.

وأضاف فيسنتي هيرنانديز أن رئيس لجنة الحكام الإسباني دي موراليس هو من طلب منه تسهيل فوز ريال مدريد على برشلونة من خلال إتصال هاتفي أجراه معه مؤخراً.

وتقدم الحكم الإسباني بشكوى أخرى إلى محكمة برشلونة، وتنتظر إدارة برشلونة نتائج التحقيقات لإتخاد موقف تصعيدي إذا تبث صحة أقول الحكم.

ومن المتوقع أن يتم تغيير الحكم فيسنتي هيرنانديز بحكم أخر لإدارة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الثاني والعشرون من شهر نوفبمر المقبل على ملعب سنتياجو برنابيو ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز “ليجا”.