التخطي إلى المحتوى
بلاك بيري Priv : الثمن و التاريخ الرسمي لإصداره

نجحت الشركة الكندية بلاك بيري في إثارة فضول العديد من متتبعي الشأن التقني من خلال هاتفها الجديد بلاك بيري Priv ، إذ تقوم بتسريب المعلومات بمهارة عالية تجعل الكل متلهف لمعرفة المزيد عن هذا الهاتف المستقبلي. لكن أحيانا تقع بعض الأخطاء التقنية تساهم في تسريب معلومات مهمة عن أي جهاز ! حيث ظهر هذا الهاتف المستقبلي لبلاك بيري على رفوف المتجر الإلكتروني آب وورد الخاص بالشركة، و تمكن موقع Crackberry المتخصص في كل ما يتعلق بالشركة من التقاط معلومات مهمة إبان هذا الخلل، و كشف عن العديد من المعلومات التي كانت مجهولة.

و اعتبر هذا الخلل التقني فرصة للحصول على معلومات أكثر دقة عن هذا الجهاز، إذ تم تأكيد أن المعالج سيكون من نوع كوالكوم سناب دراغون 808 مدعم بذاكرة تخزين عشوائي (الرام) سعتها 3 جيغا بايت. الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 2 ميغا بكسل، في حين أن الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 18 ميغا بكسل و قادرة على تصوير فيديوهات بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية.

يتبقى لنا في الأخير الإشارة إلى أهم نقطتين تم الإعلان عنهما من طرف الموقع، و هما السعر و تاريخ الإطلاق في الأسواق. فإذا كانت المعلومات التي نشرت بالغلط في المتجر الإلكتروني، فإن هاتف بلاك بيري Priv سيباع بثمن 750 دولار دون اشتراك، و سيطرح بشكل رسمي في الأسواق ابتداء من السادس عشر من نونبر تشرين الثاني، و ذلك بعد الحملة التي ستبدأ غدا (الثالث و العشرين من أكتوبر)، لكن هذه التفاصيل قد تتغير !