الرئيسية / أخبار الرياضة / مباراة النصر والشباب اليوم في تصفيات كأس ولي العهد النهائية

مباراة النصر والشباب اليوم في تصفيات كأس ولي العهد النهائية

Advertising

صرح نائب رئيس فريق النصر السعودي فهد المشيقح أن فريقه سينتصر بكأس ولي العهد السعودي خلال هذا الموسم والذي ستكون مباراة النصر والشباب كربع نهائية للحصول على مسافة أقرب بين الفرق المتنافسة في النصف نهائي.

ويذكر أن فريق النصر السعودي سيواجه في دور الثمانية جاره فريق الشباب السعودي اليوم الجمعة وخلال تصريحات قدمها لأحد المحطات الإذاعية قال المشيقح أن فريقه سيعود لسالف عهده وسيحرز على اللقب الغالي بطولة كأس ولي العهد السعودي بإذن الله مضيفا إلى أن قمة اليوم سمثل العودة والإنطلاقة الحقيقية للنادي خلال هذا الموسم الذي إتسم بإنطلاقة متعثرة.

وخاطب المشيقح الجماهير النصراوية داعيا إياها الحضور بكثافة وراء النادي لمساندته ومساعدته على تخطي أزمة النتائج الأخيرة مشيرا إلى أنه يتفهم سخط الجماهير وعدم رضاها على مردود الفريق خلال هذا الموسم معتبرا إلى أن هذا الأمر يعتبر شيئا طبيعيا بالنسبة لبطل السعودية لأن المهمة الأصعب ليس بلوغ القمة بل المحافظة عليها.

ويذكر أن نادي النصر قد تكبد هزيمة ثقيلة على يد غريمه الأزلي فريق الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في قمة الأسبوع الرابع من الدوري السعودي للمحترفين.

مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر

Advertising