التخطي إلى المحتوى
فيديو | لصان يقعا في شر أعمالهما عند محاولتهما سرقة دراجة

في إحدى المقاطع المضحكة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، قام شابان باستخدام دراجة بعمل فخ محكم وعبقري للغاية على ما يبدو للإيقاع بلصين وضبطهما وهما يسرقان بطريقة لا تخطر على البال.

الفيديو يعود لشابين برازيليين قاما بابتكار خطة ذكية وجديدة حتى يتمكنا من الإمساك باللصوص، حيث أنهما قاما بربط دراجتهما بأحد أغصان الشجر مستخدمان حبل طويل واخفوا هذا الحبل.

اللصان كل واحد على حدا وجدا أمامهما دراجة لا يمكن أن يتركوها وشأنها، بل تأكدوا بأن صاحب الدراجة بعيداً عنها، فلم يترددا بركوبها، ولكنهما وقعا بشر عملهما، حيث انهما عندما قادا الدراجة سقطا عندما وصل الحبل إلى نهايته، مما أثار سخرية وضحك الجميع.

الفيديو يظهر دراجة متروكة بجانب شجرة ولا يوجد أحد من الأشخاص بجانبها، حيث أنها مربوطة بحبل تم إخفاءه جيداً بالشجرة. أصحاب الدراجة توقعا من أن عندما يقبل اللص على سرقة الدراجة ويبدأ بقيادتها لمسافة بسيطة، سوف يسقط على الفور بسبب توقف الدراجة فجأة عليه، وفعلاً هذا ما حدث.

الشابان وضعوا هذه الفكرة وتم تطبيقها على لصين كل واحد منهما على حدى، وتم تصويرها عبر كاميرا الهاتف الذكي.

الموقف مضحك للغاية فعندما تتوقف الدراجة عن المشي يطير اللصان في الهواء ويقعا أرضاً، وعلى الفور يخرج أحد الشابين من مخبأه ليلاحق اللص.

مقطع الفيديو هذا تم نشره في وقت سابق على اليوتيوب وقد لقي أكثر من مليون مشاهدة على الأقل، وذلك بحسب صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

https://www.youtube.com/watch?v=xcYNN_H0pls