التخطي إلى المحتوى
طفل في الثالثة من عمره يقود سيارة والدته

في حادث لا يصدق بتاتاً، اقدم طفل بعمر الثالثة من قيادة سيارة والدته الثملة التي خرجت من السيارة، وذلك قبل أن تصطدم السيارة بأحد حواف الطرق العشبية وتتوقف.

السيدة تالوا فوستر البالغة من العمر  (33 عاماً)، تم إيقافها من قبل الشرطة في ولاية اوكلاهوما الأمريكية بتهمة قيادة السيارة وهي تحت تأثير الكحول وتعريض أطفال قاصرين إلى الخطر المحتم.

الشرطة الأمريكية أكدت على اعتقالها للسيدة فوستر التي لا تتمتع بحس المسؤولية كما يقولون، حيث أنها قامت بسواقة سيارتها وهي ثملة للغاية وكان معها أبنيها الصغيران، حيث أن الحادث وقع على الطريق السريع في شرق منطقة آدا.

كما أن الشرطة المحلية في الولاية عثرت على زجاجة من الكحول مرمية في أرضية السيارة. وأكد أحد شهود العيان بأن الطفل ذو الثلاثة أعوام تولى قيادة السيارة بدلاً عن والدته الثملة التي كانت لا تعي شيئاً وقتها لدرجة أنها سقطت من السيارة، لكن لم يتمكن الصغير من القيادة مطولاً حيث ان السيارة اصطدمت بحافة الطريق وتوقفت. كما أكد شهود عيان آخرين بأن الأم كانت تمشي وراء السيارة عندما كان طفلا يقودها. لكن لحسن الحظ لم يصاب الشقيقان بأي أذي جراء هذا الحادث الغير مسؤول، وذلك بحسب ما نشره موقع آدا نيوز الإلكتروني.

تجدر الإشارة بان الأم حاولت أن تبرر فعلتها أمام قاضي المحكمة، وزعمت بانها كانت تريد ربط حزام الأمان لصغيرها، لأن أثناء قيادتها للسيارة قام بفتحه، مما أدى إلى سقوطها خارج السيارة.