التخطي إلى المحتوى
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم واستضافة ساخنة للملوك

عكس المدير الفني لفريق ريال مدريد رافاييل بنيتيز الهجوم على كل من قال أن فريقه قام بضغط على أحد الحكام المساعدين من أجل أن يساعد فريقه خلال قمة الكلاسيكو المقبلة أمام نادي برشلونة الإسباني مطالبا مطلق هذه الإشاعة بالتشجع والكشف عن هويته، وقد عبر بينيتيز عن تعجبه من هذه الإتهامات مشيرا إلى أن فريقه يضع اللعب النظيف في أولى إهتماماته.

وتابع حديثه بالقول أن لا مصداقية لقول صاحبه مجهول الهوية معتبرا كل ما قيل مجرد سخافات لأن في مثل هذه الحيثيات رابطة الدوري وإتحاد الكرة وهيكل الحكام يجب أن تقوم بتحقيقات وكشف كل من كان وراء هذه الإشاعات حتى يعاقب.

وختم رافا حديثه بأن هذه الإشاعة مقصودة والهدف منها المس بسمعة الميرينغي دون أن توجد أي حجة مؤكدا على فديقه يلعب في كنف الروح الرياضية وحسب مواثيق اللعب النظيف متوعدا كل من يتهم الريال بتتبعات قضائية.

وقال رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أنه غير مهتم بسيل الإنتقادات التي وجهت إليه بخصوص إعتماده على أسلوب دفاعي مع فريق كالريال يتميز بإحتوائه لمهاجمين من الطراز العالي.

وقال بينتيز هذا الكلام خلال لقاء جمعه بوسائل الإعلام الإسبانية للخوض والحديث حول لقاء الدوري الإسباني هذا اليوم أمام سيلتا فيغو.

وحسب ما جاء بجريدة الماركا الإسبانية صرح بينيتيز أنه تم تجاوز تجاوز لقاء باريس سان جيرمان ليتم تركيز الجهود على قادم اللقاءات مشيرا أنه لا يهتم بالإنتقادات وغير معني بها لأنه يقوم بعمله على أكمل وجه والدليل على ذلك النتائج ومردود اللاعبين على حد قوله.

أما بخصوص متوسط الميدان الألماني توني كروس قال رافا أن كروس لاعب جيد إلا أنه كغيره من اللاعبين يمر أحيانا بفترات زاهية وفترات فراغ وهو أمر عادي في كرة القدم لا يدعو للقلق.

وفي خصوص مقابلته أمام نادي سيلتا فيغو قال المدرب أن المقابلة ستكون حتما صعبة نظرا لأن الريال سيواجه فريقا رائعا يقدم عروضا قوية هذا الموسم لذلك فمن الواجب على اللاعبين الحذر.

وتقديم كل ما لديهم حتى يحققوا الانتصار مشيرا إلى أنه إذا اقتضى الأمر اللعب بأسلوب دفاعي فسيكون ذلك وذلك بالاعتماد على أسلوب الهجوم المعاكس والمباغتة بهجمات سريعة حينما تتوفر الفرصة المناسبة خصوصا مع وجود لاعب سريع كرونالدو يتقن جيدا هذا النوع من الهجمات.

أما في خصوص موضوع الإصابات وردا على أسئلة الصحافيين قال بينيتيز أن الميرينغي يعتبر محظوظا بالمقارنة مع فرق أخرى إذ أن معدل الإصابات في الريال غير مرتفع وأمر طبيعي بالنسبة لنسق مقابلات مرتفع والمنافسة على عدة بطولات في الآن نفسه على الصعيد المحلي والأوروبي مشيرا أن المقارنة لا تجوز مع فرق تلعب على صعيد واحد.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر