التخطي إلى المحتوى
فيديو | 8 لصوص يفشلون بكسر زجاج باب متجر المجوهرات

مقطع الفيديو هذا يظهر اللحظات التي حاولت فيه عصابة بكسر حماية متجر المجوهرات قبل أن يلوذوا بالفرار خاليين الوفاض.

اللقطات التي تم التقاطها من خلال كاميرات المراقبة الخاصة بمتجر المجوهرات، أظهرت وجود 8 رجال يحاولون كسر زجاج الأبواب لكنهم لم يستطيعوا فعل ذلك بالرغم في استماتتهم لفتحها أو كسرها،  لذلك فروا من المكان على ثلاث دراجات نارية مسروقة أيضاً.

العصابة  استخدمت العصي والمطارق وضربت أبواب الزجاج بعنف حتى تتمكن من دخول متجر المجوهرات وسرقته بكل ما فيه.

ناطق من الشرطة اللندنية قال: (كان هذا الفريق من اللصوص ذو درجة عالية من التنظيم، حيث من الواضح أنهم قاموا بالكثير من التحضير مسبقاً لكسر أبواب المتجر).

يذكر بأن المتجر لاكشميس يقع في بحي إيست هام في العاصمة البريطانية لندن، حيث أن حوادث سرقة المجوهرات قد ازداد معدلها، فمعظم اللصوص في لندن يقومون بالسطو على المتاجر الفاخرة والمحلات التجارية ومحلات بيع الأحجار الكريمة. سكان المناطق المجاورة لمحلات المجوهرات اصبحوا يخافون على انفسهم، لأن بعض اللصوص يتخذوهم دروع بشرية من خلال تهديدهم بالسلاح إذ ما تم كشفهم. والجدير بالذكر بأن حادثة السرقة هذه تعد الحادثة 19 من نوعها في لندن هذا العام.

تجدر الإشارة بأن الشرطة المحلية قامت بفرض طوقاً أمنياً حول المنطقة، وتم فتح التحقيقات واخذ شهادة شهود العيان للتوصل إلى المتورطين في محاولة سرقة متجر المجوهرات. كما أنه تم نشر الفيديو ليشعر اللص بأنه مراقب وبالتالي الحد من حدوث سرقة محلات المجوهرات، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

https://www.youtube.com/watch?v=jk3BeaHYuwk