أندريس إنييستا يغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة

عمّـار بن شعيب30 سبتمبر 2015آخر تحديث :
أندريس إنييستا يغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة

تعرض لاعب خط الوسط الإسباني أندريس إنييستا للإصابة في المبارة التي جمعت فريقه برشلونة بباير ليفركوزن الالماني أمس الثلاثاء ضمن منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وخرج أندريس إنييستا من المباراه في الدقيقة الـ60 بعد سقوطه بسبب الإصابه، وقال تقرير لنادي برشلونه أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 4-6 أسابيع بسبب إصابة تعرض لها في أوتار الركبة بساقة الأيمن، وكشفت الفحوصات التي أجريت لللاعب اليوم الأربعاء أنه سيغيب عن صفوف الفريق في الفتره المقبلة.

وتأتي إصابة إنيستا بعد أيام قليلة من إصابة المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي بدروه سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 8 أسابيع بالإضافة إلى لاعب الفريق رافينيا.

وسيدخل نادي برشلونة في فتره عصيبه بسبب غياب عدد من نجومه بسبب الإصابه، في الوقت الذي لايستطيع إجراء صفقات لضم لاعبين جدد للفريق بسبب عقوبة الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان برشلونة قد تمكن من الفوز على بايرن ليفركوزن بهدفين مقابل هدف يوم أمس الثلاثاء في المباراة التي جمعتهم في ملعب كامب نو في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.