التخطي إلى المحتوى
سيدة أمريكية تبعث رسائل لجيرانها تهددهم فيها بأكل لحوم أبنائهم

شعر سكان إحدى المناطق الأمريكية بالخوف نتيجة استلامهم لـ رسائل من مجهول تم كتابتها بخط اليد، الرسالة تحمل تهديداً كبيراً بذبح واكل أبنائهم كالحيوانات ورميهم في الحدائق، وذلك حتى يتوقفوا عن الإزعاج الذي يقومون فيه في وقت لعبهم في الحي.

سكان منطقة تشامبلين بولاية مينيسوتا الأمريكية أصيبوا بالذعر عند تلقيهم رسالة التهديد، وقاموا على الفور بالتواصل مع الشرطة المحلية للإبلاغ عن هذا التهديد الصريح الذي يهدد بذبح فلذات أكبادهم. وبعد بحث مطول من قِبل افردا الشرطة تمكنت من كشف هوية مرسل التهديد، وتبين أنه مرسل من المتهمة كاري بيرنولا البالغة من العمر (38 عاماً)، فقد تم القبض عليها وأقرت في الأخير بجريمتها واعترفت بأنها هي من قامت بإرسال رسائل التهديد لبعض جيرانها من يملكون أبناء أشقياء للغاية.

يذكر بان رسالة التهديد احتوت على جملة واحدة فقط، وهي: (أطفالكم يثيرون شهيتي، هل يمكنني تذوقهم؟)، وهذه الرسالة أدانت كاري، لاعتبارها إشارة واضحة وصريحة إلى ذبحهم وأكل لحومهم، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ميرور) البريطانية.
كاري بررت رسالتها بانها تهديداً من باب الحذر، حيث أنها كانت غاضبة كثيراً من الإزعاج الذي يحدثوه أبناء الجيران، فلم تفكر بالأمر وعبرت عن غضبها المطلق من خلال رسائل تهديد من مجهول، حتى يلزم الهدوء.

تجدر الإشارة بانه لم يتم بعد الحكم على كاري، رغم توجيه تهمة التهديد الصريح لها.