التخطي إلى المحتوى
فيديو | مانشستر سيتي يصعد للصدارة أثر تعادله مع مانشستر يونايتد

تمكن فريق مانشستر سيتي من العودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادله 0-0 مع غريمه مانشستر يونايتد في الدربي الشيق الذي أُقيم على ملعب أولدترافورد.

النتيجة هذه جعلت فريق مانشستر سيتي يتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف مع فريق الأرسنال وذلك ب22 نقطة، أما فريق مانشستر يونايتد فقد اكتفى بالمركز الرابع ب20 نقطة بفارق نقطتين عن الجار اللدود السيتي.

الشوط الأول شهد نقص الفرص، وذلك لقوة الدفاعات التي كانت تتمتع بالقوة البدنية، حيث أن لأول مرة في الدوري الممتاز هذا الموسم لم يتم تسديد الكرة بشكل صريح على المرمى طوال 45 دقيقة.

في الشوط الثاني كانت اخطر كرة هي تسديدة يايا توريه الرأسية في الزاوية اليمنى من المرمى ، لكن الحارس دي خيا استطاع صدها ببراعة. كما ان فريق مانشستر يونايتد اهدر 3 فرص محققة كادت أن تقلب النتيجة لصالحهم في هذا الشوط.

الشوط الثاني بدأ واضحاً بان المان يونايتد كان يريد ان يقلب الطاولة على ضيفه، حيث انه استحوذ على الكرة وضغط بقوة لفك شفرة دفاع المان سيتي، لكن أبناء المدرب بلجريني عادوا بقوة وقدموا عرض كروياً رائعاً، إلا ان النتيجة بقيت على حالها، فكان اللعب اغلبه في وسط الميدان، كما كان الحال في الشوط الأول.

https://www.youtube.com/watch?v=AJ2JkzNmGdU