التخطي إلى المحتوى
فيديو | أهداف مباراة برشلونة 3-1 إيبار تعليق أحمد الطيب HD

لويس سواريز أحتفل اليوم بذكرى أول مباراة له بقميص برشلونة في أفضل طريقة ممكنة وذلك بعد أن قضى العقوبة المفروضة عليه مسبقاً من قبل الفيفا، سواريز أحرز هاتريك في مباراة اليوم ضد فريق إيبار في اطار الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

استطاع الفريق الكتالوني ان يسحق فريق إيبار الباسكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ستاد (كامب نو)

فريق إيبار دخل الشوط الأول وهو عازماً على الفوز كما كان يبدو، حيث أنه كثف من هجماته ناوياً تسجيل الهدف الأول، وقد قام كابا بتسديد الكرة بقوة باتجاه المرمى، لكن الحارس برافو تصدى لها ببراعة

النادي الكاتلوني شعر بخطورة إيبار، فما كان عليه إلا أن يرد على تلك الهجمات الخطيرة، فكان الرد سريعاً عبر لاعبه المهاجم لويس سواريز الذي سدد كرة على الطائر لكنها لم تسكن الشباك.

الهدف الأول جاء عن طريق مهاجم إيبار (باستون) الذي قام بتسديد الكرة واسكناها في شباك الحارس برافو في الدقيقة 10 من عمر اللقاء. أصحاب الأرض بدورهم قاموا بتكثيف الهجوم حتى يحصلوا على التعادل، وقد جاء هدف التعادل بالدقيقة 20 عند طريق رأسية لويس سواريز الذي سجل الهدفين الأخرين لبرشلونة في الدقيقة 49 و85.

تجدر الإشارة بأن سواريز لعب أول مباراة له مع النادي الكتالوني كان في 25 أكتوبر 2014 ضد ريال مدريد على إستاد  سانتياجو برنابيو ، حيث أن صفقة انتقاله كلفت 81200000 يورو.

https://www.youtube.com/watch?v=Gyz6mk1BG6o