التخطي إلى المحتوى
عرض هيل ان ذا سيل 2015 اليوم ، مهرجان hell in a cell 2015 الجحيم في القفص بلقائات نارية

حسب مأعلنته الF4Wwoline فإنه من الممكن أن يقوم تايلور بريز بالظهور بالرويتر الأساسي قريبا خاصة مع وجود حديث حول إمكانية إيقافه خاصة وأن تايلور بصدد القيام بعروض الهاوش شو لصالح الإتحاد رفقة الروستر الحقيقي.

وأعلن مايكل كول خلال عرض الراو بأن راندي اورتن قد تعرض لإصابة مشيرا إلى أن المصارع راندي أورتن يتواجد حاليا في هاش شو الإتحاد في المكسيك وأيضا بالراو مشيرا بأن الإصابة جاءت بسبب الوايت فاميلي وانه لا توجد معلومات ما إذا كانت الإصابة مصطنعة لعدم مشاركته في هيل ان سيل 2015 تحت مظلة الإصابة التي تعرض لها.

هذا وقد ذكر امبروزو خلال العرض بأن الوايت فاميلي كانوا هم السبب في إصابة أورتن و ويذكر أن المصارع أورتن كان يتواجد بالمكسيك لخوض الهاوش شو إلا أنه كان غائبا عن العرض.

و أعلن المصارع جولدست في تغريدة بحسابه الرسمي بتويتر أنه سيرجع في وقت قريب لمنافسات عروض الإتحاد.

ويذكر أن المصارع جولدست كان غائبا عن عروض الإتحاد منذ شهر مايو الفارط وذلك بسبب إجرائه لعملية جراحية على مستوى ذراعه.

وذكرت بعد المصادر الخاصة بأن المصارع تايلور بريز يقوم بالإستعداد لإنطلاقته الأولى بالروستر الأساسي للإتحاد خلال المدة القادمة.

هذا وقد صرح ميلتزر لوسائل الإعلام الأمريكية قبل إنطلاق عرض الراو بأن المصارع تايلور بريز من المنتظر أن يقوم بعروضه الأولى خلال تسجيلات السماكداون التي من الممكن أن يتم تعليقها لفترة تتراوح بين أسبوع وأسبوعين.

عرض مهرجان هيل ان سيل 2015 بث مباشر