التخطي إلى المحتوى
النصر السعودي يتعاقد مع الإيطالي فابيو كانافارو لتدريب الفريق

أعلن نادي النصر السعودي رسمياً عن تعاقده مع الإيطالي فابيو كانافارو لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية التجديد، خلفاً للمدرب المقال دا سيلفا.

وقال نادي النصر السعودي من خلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن رئيس النادي فيصل بن تركي سيعقد مؤتمراً صحفياً مع المدرب الإيطالي فابيو كانافارو غداً الثلاثاء.

واشار الحساب الرسمي للنادي أن المدرب الإيطالي الجديد فابيو كانافارو سيصل إلى عاصمة المملكة العربية السعودية غداً الثلاثاء في الساعه 4.40، وسيتم عقد المؤتمر الصحفي في مساء الثلاثاء.

يأتي تعاقد نادي النصر السعودي مع المدرب الإيطالي فابيو كانافاور بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخراً تحت قيادة المدرب السابق الأوروجوياني خورخي دا سيلفا.

وهذه التجربة التدريبية الثانية لللاعب الإيطالي السابق، حيث أشرف على تدريب نادي غوانغزهو الصيني وحقق معه نتائج ممتازة، فيما ترك الفريق بشكل مفاجئ من دون الكشف عن الأسباب.

ويعمل فابيو كانافاو كمحللاً رياضياً في العديد من القنوات التلفزيونية كقناة بي أن سيورت القطرية، التي يظهر فيها بأستمرار بجانب الدولي السعودي السابق سامي الجابر.