التخطي إلى المحتوى
اتصال هاتفي غريب تتلقاه شرطة مانشستر البريطانية

في بلاغ مثير للضحك، تلقت الشرطة البريطانية بلاغاً عبر اتصال هاتفي من رجل يصرخ بقوة، اعتقدت منذ الوهلة الأولى بأنه يريد أن يبلغ عن جريمة وقعت أمامه، للتفاجأ الشرطة من انه أب غاضب اتصل ليخبرهم بأنه اكتشف ابنته الحامل وهي تدخن السيجارة.

الأب الغاضب من أبنته كان مصراً على إحضار الشرطة إلى منزله ليتم إلقاء القبض على ابنته المدخنة حتى تتوقف عن التدخين أثناء فترة حملها، مما زاد من دهشة ضابط شرطة مانشستر.

الأب يبدو من أنه كان خائفاً للغاية على حفيدة المنتظر، لذلك لم يفكر بالأمر عندما رأى ابنته تدخن غير مبالية بصحتها وصحة جنينها، فلم يجد خيار ليوقفها إلا أن يتصل بالشرطة.

الضابط حاول أن يهدئ الأب، ويخبره من أن هذا ليس من اختصاصهم، فهي لها حرية التصرف وأنه اتصل بمركز شرطة وليس قسم الطوارئ، لذلك عليه أن يتصل بالمستشفى، وأكد له من أن الشرطة لا يمكنها أن تحضر إلى منزله ويجب عليه أن يكف عن معاودة الاتصال مرة أخرى.

شرطة مانشستر وضعت تغريده في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، تعرض فيه خبر الاتصال الغريب الذي تلقته.

جدير بالذكر من أن تدخين المرأة الحامل قد يعرض الجنين إلى الإصابة بالأمراض المختلفة، فالسيجارة الواحدة تحتوي على (4 ألف) مادة كيماوية، تستنشقها الأم ومباشرة تصل إلى الجنين، كما أن الأمهات المدخنات يولدن أطفال ناقصين عن الوزن الطبيعي.