التخطي إلى المحتوى
سعودية تقيم حفلة بعد طلاقها من زوجها بسبب منعها من وظيفة

إنتشرت خلال الساعات الماضية فيديو من حفلة طلاق شابة سعودية من زوجها وذلك إثر خلاف يتعلق برفضة الوظيفة التي حصلت لها مما أدى إلى فك الارتباط الأسري بينهما والغريب في الأمر بأن المرأة قامت بعمل حفلة مع صديقاتها بمناسبة الطلاق وحصولها على الوظيفة، والأغرب في الأمر وهو عبارة ستلاحظها في الفيديو مكتوب عليها ( هَم وانزاح ) والتي تدل على سعادتها.

يقول أحد المعلقين على المقطع منتقداً الرجال بقولة : الزوج يتعوض والدنيا مو طايره ولا احد يتهم الزوجة ايش عرفكم كيف الزوج يعامل الزوجه والله يا كثر الازواج يعاملوا زوجاتهم كانها خادمه مايعرفها إلا وقت الجماع وبعد ما يخلص وياخذ حاجته ماعاد يعرفها ويعاملها يسوء طيب ليش ولا أحد يقول الزوجه والزوجه .

وكمان يا كثر الزوجات اللي تتصلح وتتمكيج لزوجها طيب وهو ليش ما يلبس ويتزبط لها ولا هي واجب عليها وهو لا وغير كذا قاعد في البيت بالملابس الداخليه.

ويقول آخر منتقداً أيضاً : من حقها الوظيفة، والله يابعض الرجال يشوف المراة مثل السيارة يملكها .لا يا أخي الرجل المراة امانة عندك، نعم لك حقوق ووجبات تقوم بها المراة.

لكن تحرمها وظيفتها فهاذا ليس من حقك، ولو فرضنا كان هناك نقص في واجبها من طرفك فالحل بسيط تجلس مع زوجتك وتتفاهموا في بينكم وان شاء الله يصير كل خير، لكن اذا لم يتغير الحال وكان هناك بعض التقصير من الزوجة فيجب على الزوج إخبار أهل الزوجة بذلك وتنحل المشكلة .

فيديو حفلة طلاق سعودية من زوجها