التخطي إلى المحتوى
تسريبات جديدة عن Galaxy View

كما يعلم الجميع في الوقت الراهن، فإن كل جهود سامسونج منصبة حول اللوحة الإلكترونية المتوقعة Samsung Galaxy View التي أثارت فضول العديد من الأشخاص المهتمين بالشأن التقني. نحن نعلم أنها ستكون اللوحة الاكترونية الأكبر في عالم الأجهزة الذكية حيث يبلغ قطرها 18.4 بوصة، و ستكون مخصصة بكل تأكيد لمشاهدة مقاطع الفيديو و ليس من أجل إرسال رسائل عن طريق البريد الإلكتروني 🙂 و بشهادة الجميع ستكون غير مثالية نظرا لحجمها الكبير !!

من خلال تسريبات سابقة، اتضحت العديد من الأمور حول خصائص هذا الجهاز حيث أصبحنا على علم بأغلبها، فمقاس الشاشة سيكون 18.4 بوصة بدقة Full HD، و هذا ما يجعلنا نعتبر شاشة تلفاز و ليست لوحة إلكترونية تقليدية ! نعلم أيضا أن هذه اللوحة ستأتي بمعالج من نوع Exynos 7580 ثماني النواة بتردد 1.6 جيغا هيرتز و مدعم بذاكرة وصول عشوائي (الرام) سعتها 2 جيغا بايت. ذاكرة التخزين الداخلي تبلغ سعتها 32 جيغا بايت قابلة للزيادة، حيث تتوفر هذه اللوحة على منفذ لذاكرة تخزين خارجي من نوع microSD. سعتها البطارية ستكون 5700 ميلي أمبير و هذا يجعله جد ضعيفة مقارنة مع سعة اللوحة الالكترونية iPad Air 2 التي تبلغ 7340 ميلي أمبير. هذه اللوحة ستعمل بنظام أندرويد لوليبوب نسخة 5.1.1 ، و يتوقع أن يتم تحديثه نحو أندرويد مارشميلو.

تجدر الإشارة إلى أن هذه اللوحة الإلكترونية كانت قد ظهرت في المتجر الإلكتروني Adorama قبل أن تختفي فجأة، مما جعلنا نعرف سعرها المنتظر و الذي سيكون 599 دولار بالنسبة للنسخة التي تعمل بالواي فاي فقط.

dokan23-2