التخطي إلى المحتوى
فيديو | هل تعلم لماذا ينظر المتسابقين إلى الخلف أثناء السباق؟

أظهرت لقطات الفيديو مجموعة من المتسابقين وهم يعملون شيئاً غريباً، حيث من ينظر للفيديو للمرة الأولى سيخيل إليه من أن المتسابقين ينظرون إلى الخلف لخوفهم من شيئاً ما أو أن شيء يلاحقهم، لكن المتسابقون في الواقع كانوا يجرون في اتجاه الخلف.

لقد أقيم سباق غريب من نوعه في هيتون بارك بمدينة مانشستر البريطانية، الذي ضم العديد من الرياضيين، حيث أن البعض منهم لم يجروا إلى الخلف فقط إنما قاموا بارتداء ملابس غريبة للغاية كملابس بابا نويل حتى يبدوا السباق أكثر إثارة.

تجمهر الكثير من الناس حول مهرجان السباق، حتى يشجعوا المتسابقين، وكان هذا السباق قد عمل لجمع المال لصالح الأعمال الخيرية، وذلك كما نشرته صحيفة (ميرور) البريطانية.

وقد قال منظمو السباق بأن هذا السباق هو الأول من نوعه في بريطانية، حيث لم يُجرى من قبل سباق للخلف، وتعد هذه التجربة شيقة وممتعة وفريدة من نوعها في العالم، حيث أن المتسابقون حظوا بروح المزح وتكوين الصداقات الحميمة فيما بينهم خلال هذا المهرجان الضخم.

مقطع الفيديو الذي انتشر يوم الجمعة الماضية على موقع اليوتيوب، حضي بمشاهدة كبيرة تعدت ربع المليون مشاهدة، ومن خلال التعليقات أكد المشاهدون من أنهم قاموا بإعادة مشاهدة الفيديو عدة مرات حتى يعرفوا ماذا يجري في هذا السباق الغريب.

https://www.youtube.com/watch?v=PwVjw6PN3Rk