التخطي إلى المحتوى
مالك مطعم أمريكي يقدم 25% خصم لأصحاب الأسلحة المرخصة قانونياً

 

قرر مالك مطعم في مدينة إنديانابوليس الأمريكية، تقديم عرض خاص ورائع لأصحاب الأسلحة المرخصة، وذلك بعد أن تعرض مطعمه إلى الاقتحام المسلح وسرقته في وقت سابق.

السيد آرت بوفيير صاحب المطعم كان قد اعلن عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) عن رغبته في تقديم خصومات تصل إلى 25% على الوجبات التي يقدمها مطعمه “بابا روكس” المشهور في المنطقة ، وسيكون العرض هذا مقتصراً للزبائن الذين يحملون أسلحة مرخصة قانونياً. وجاء هذا العرض بعد 4 أيام من تعرض مطعمه إلى السرقة.

بوفيير أشار إلى أن لا احد من الزبائن شعر بالسرقة، لأن العاملين في المطعم تعاملوا مع اللص بهدوء وبشكل إيجابي لعدم نشر البلبلة والخوف بين الزبائن خاصة بأن اللص كان مسلحاً، ولم يشاء العمال أن يتم اطلاق النار بين الزبائن وبالتالي قد يتأذوا ويصابوا بجروح قد تودي بحياتهم، وذلك بحسب ما قاله صاحب المطعم في حديثه مع صحيفة إنديانابوليس ستار، كما أكد بوفيير بأنه لم يتم تحديد قيمة المال المسروق، حيث أن المهم الأن هو عدم إصابة أحد بأذى.

بوفيير لا يرغب مطلقاً من أن يتحول مطعمه إلى موقع للجريمة وتبادل إطلاق النار، إلا أنه في الوقت ذاته لا يريد أن يكون المطعم هدفاً من السهل الوصول إليه من قِبل اللصوص.

لذلك قرر السيد أن يعطي خصم 25% لكل شخص يحمل سلاحاً مرخص به.