التخطي إلى المحتوى
فيديو | ظهور حفرة بشكل مفاجئ على طريق فلوريدا لتبتلع إحدى السيارات

في حادث مفجع كاد أن يكون مميت لصاحبه، كان قد انهار جزء من طريق سريع في ولاية فلوريدا الأمريكية، وهذا الانهيار خلف حفرة كادت أن تبتلع إحدى السيارات المارة هناك.

وفي تفاصيل الحادث، انشق الطريق بشكل مفاجئ وغريب أثناء مرور إحدى السيارات مما أدى إلى إحداث فجوة كبيرة كانت قد سقطت مقدمة السيارة بها.

سائق السيارة السيد  (لويز وارد) كان يسوق سيارته من نوع (هوندا) بيضاء اللون، على الطريق السريع وفجأة ظهرت أمامه حفرة كبيرة لم يستطيع تداركها وهوت مقدمة سيارته داخلها، ولحسن حظه من أنه استطاع الخروج بسرعة من السيارة ولم يصاب بأي أذى  ولم تسجل أي إصابات أخرى في الأرواح.

وقد أسرعت فرق الطوارئ المختصة من الوصول إلى مكان الحادث لإخراج السيارة من الحفرة التي يعتقد من أن موظفي الطرقات الذين كانوا يعملون حينها هناك، هم السبب في إحداثها لأنهم كانوا يحفرون في مكان قريب منها على ما يبدو، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ميرور) البريطانية.

تجدر الإشارة بأن عمال الطرق كانوا في ذاك الوقت يقومون بالحفر على نحو 40 قدما بشكل أفقي، لإنجاز مشروع الطريق الواسع (أي 4) الذي من المقرر إنجازه في عام 2021 في ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث أن الحفر تسبب بتحطيم أنبوب طيني يبدو عليه من أنه قديماً نوعاً ما، حيث يمتد هذا الأنبوب على طول الطريق مما أدى إلى انهيار الأرض فوقه.

https://www.youtube.com/watch?v=KthXXY0pMo4

 

المصدر