التخطي إلى المحتوى
ايفون 7 سيأتي بشاشة OLED

على الرغم من وجود اختلافات كثيرة بينهم في المجال القانوني، فإن كل من الشركة الكورية سامسونج و نظيرتها الأمريكية آبل تعتبران شريكين منذ مدة طويلة، ذلك أن المصنِّع الكوري كان قد صنع و لا يزال يصنع العديد من قطع الغيار الخاصة بأجهزة العلامة التجارية الأمريكية آبل. ينتظر أن تتوطد العلاقات بين هاتين الشركتين أكثر فأكثر، حيث من المتوقع أن تقوم سامسونج بتزويد شركة آبل بشاشات من نوع OLED لهاتفها الذكي القادم ايفون 7 و الساعة القادمة Apple Watch الجديدة بدعم من شركة LG، و ذلك حسب ما جاء به موقع ETNews.

ليس هذا كل شيء، إذ أنه من المرجح أن تقوم الشركة الكورية بتجهيز الهاتف الذكي الجديد لآبل ايفون 7 بشاشة من شاشاتها المرنة OLED. و وفقا لما جاء بالموقع الإلكتروني ETNews، فإن آبل تختبر بالفعل في هذه المرحلة هذا النوع من الشاشات الجديدة و التي من الممكن أن تحل محل النماذج التي كانت قد طرحتها كل من Sharp و LG. فبالإضافة أنها تقدم ألوانا أكثر نقاء، فإن الشاشات من نوع OLED متواقة تماما و متناسبة مع تقنية ال 3D Touch التي جاء بها هاتف الايفون 6S. و وفقا لذات الموقع، فإن شركة آبل ستحسم قراررها قريبا بهذا الخصوص، و ينتظر أن تعلن عن ذلك في أقرب ظهور لها.

جدير بالذكر أيضا أن استعمال شاشات OLED سيكون أيضا في مجال صناعة الساعة الذكية و ليس فقط في مجال الهواتف، حيث يتوقع أن تكون النسخة الجديدة من Apple Watch مجهزة هي كذلك بهذا النوع من الشاشات.