التخطي إلى المحتوى
اتش تي سي تطرح هاتف جديدا موجها للصين: HTC One M9e  !

قامت شركة اتش تي سي بإصدار هاتفها الذكي الجديد رسميا و الذي وجهته للمستخدمين الصينيين، أطلقت عليه اسم HTC One M9e و هو عبارة عن مزيج بين 3 هواتف ذكية أخرى: هاتف HTC One M9، هاتف One M9 بلس و هاتف One A9.

قد يظن العديد أن الشركة التايوانية اتش تي سي تسعى لإغراق السوق بمنتجاتها، خصوصا بعد ما أعلنت عنه الشركة اليوم في السوق الصيني ! فقد أعلنت الشركة بشكل راسمها عن هاتفها الذكي الجديد HTC One M9e المستوحى من 3 هواتف ذكية سابقة لنفس الشركة. هذا الهاتف الجديد نموذجي للغاية، زاد من تعقيد الكاتالوج الخاص بالشركة للهواتف ذات الطراز المتوسط.

قد يعتبر العديد من المستعملين أن هذا الهاتف الجديد هو نسخة مصغرة لهاتف اتش تي سي وان إم 9، لكن الأمر ليس كذلك بتاتا ! حيث نجد أن شاشة الهاتف تأتي بمقاس 5 بوصات و بدقة عالية جدا، في حين أن هاتف وان إم 9 لديه شاشة بمقاس 5.2 بوصة. إذا تحدثنا من الناحية الجمالية، فإن الهاتف الجديد ضعيف في هذه النقطة ! لكن الاختلافات الكبرى تظهر من خلال المكونات الداخلية للهاتفين، حيث تم تجهيز هاتف اتش تي سي وان إم 9 بمعالج من نوع سناب دراجون 810، الهاتف الجديد يأتي بمعالج من نوع ميديا تك هيليو إكس 10 (مشابه لذلك الموجود في هاتف وان إم 9 بلس) مدعوم بذاكة وصول عشوائي سعتها 2 جيغا أوكتيه و ذاكرة تخزين داخلية سعتها 16 جيغا أوكتيه. كاميرا هذا الهاتف الخلفية دقتها 13 ميغا بكسل (مماثلة لهاتف وان A9)، و ثمنه قدر ب 425 دولار.