التخطي إلى المحتوى
سامسونج جالاكسي S6 إدج بلس: إصدار أول تحديث

قامت سامسونج مؤخرا بطرح تحديثات لهاتفها الذكي سامسونج جالاكسي S6 إدج بلس، و التي من شأنها تعزيز أمن و استقرار الهاتف فضلا عن زيادة عمر بطاريته.

فبعد حوالي أسبوع عن طرح التحديثات الخاصة بهاتف سامسونج جالاكسي نوت 5 (الذي تم تقديمه في نفس الفترة الصيفية مع هاتف سامسونج جالاكسي إس 6 إدج)، ها هو اليوم هاتف جالاكسي اس 6 ادج بلس يتلقى أو حزمة من التحديثات الهامة من طرف الشركة المصنعة. هذا أمر جد منطقي، ذلك أن هاذين الهاتفين لديهما العديد من الأشياء المشتركة سواء من ناحية البرامج المثبثة أو من ناحية الأجهزة المستخدمة في التصنيع.

هذا التحديث يحمل الرقم التسلسلي التالي: G928GDDU2AOJx و يبلغ حجمه أزيد من 138 ميغا أوكتيه. تم التطرق إليه من قبل الموقع الالكتروني SamMobile المتتبع لكل مستجدات للشركة الكورية سامسونج، و قد تم البدء فعليا بتوزيع هذه الحزمة من التحديثات في كل من أمريكا و القارة الأوربية. تجلب هذه الحزمة من التحديثات معها مجموعة من التحسينات لهذا النوع من الهواتف الذكية، حيث تزيد من مستوى الحماية و الاستقرار، جدير بالذكر أيضا أن هذه التحديثات جاءت خصيصا من أجل تحسين أداء البطارية و إطالة عمرها. لذلك بعد القيام بالتحديثات سيظهر لك خيار ضمن القائمة الخاصة بالبطارية في الإعدادات، هذا الخيار يسمح لك بترك بعض التطبيقات تشتغل في الخلفية دون أن تؤتر كثيرا على طاقة البطارية و دون الحاجة لإيقافها بعد 10 دقائق كما كان الوضع في السابق.