التخطي إلى المحتوى
فيديو | هندي ينجوا من الموت بعد اختراق قضيبان حديد  جسده

 

في حادثة مؤلمة ومروعة، نجا شاب هندي من الموت بأعجوبة لا تصدق عندما اخترق قضيبان حديد عنقه وخرجا من ظهره، وكان قد تعرض لهذا الحادث أثناء قيادته لدراجته النارية.

هامار سينغ راجبوت البالغ من العمر (26 عاماً)، كعادته كان يقود دراجته النارية بين الشوارع في مدينة راجستان الهندية، وبينما يقود دراجته اصطدم فجأة بشاحنة تحمل مواد بناء وكان الاصطدام بالجزء الخلفي من الشاحنة بسبب فقدان هامار السيطرة على دراجته النارية.

هامار لم يتوقع نجاته وظن حينها بأنه على مشارف أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في هذه الحياة، وذلك بعد أن رأى بأن القضيبان داخل جسده، حيث انهما دخلا من رقبته إلى ظهرة.

وكان القضيبان الحديد يصل طول كل منهما إلى 3 أقدام (90 سم)، ولحسن حظ الشاب الهندي من أنه ما زال على قيد الحياة برغم الإصابة الخطيرة التي تعرض لها، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ميرور) البريطانية.

الأشخاص الذين قاموا بإسعاف هامار، قالوا من أنهم وجدوا هامار وهو غارق بدمائه ويصرخ بأعلى صوته طالباً النجدة، وعلى الفور تم نقله إلى أحد المستشفيات المحلية القريبة من مكان الحادث، وعندما شاهده الأطباء حالة هامار دهشوا من ما رأوه ولم يصدقوا من أنه ما زال على قيد الحياة.

حالة هامار استدعت إجراء عملية جراحية فورية، وقد استمرت لحوالي 3 ساعات تقريباً، وتم إخراج القضيبين من جسمه بنجاح، وحالياً يمكث هامار في منزله حتى يتعافى كلياً.

المصدر