التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يواجه فريق لاس بالماس وعينه على السجل الخالي من الخسارة

ينوي نادي ريال مدريد الإسباني الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني، حيث أنه يبحث عن الثلاث النقاط أما مباراته ضد نادي لاس بالماس في ملعب سانتياغو برنابيو في الدوري الإسباني غداً السبت.

رجال المدرب رافائيل بينيتيز لم يخسروا أي مباراة هذا الموسم، حيث أن نادي ريال مدريد يعد واحد من ضمن ثلاثة أندية أوروبية لم تخسر هذا الموسم أي مباراة بعد، جنب إلى جنب مع بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان. ريال مدريد سيدخل مباراته المرتقبة ضد لاس بالماس وهو ثابت الخطى لتمديد سجله الخالي من الهزيمة في مطلع هذا الأسبوع.

تجدر الإشارة بأن ريال مدريد لم أبدا مباريات الإياب ضد لاس بالماس، حيث أنهم خرجوا منتصرين في 27 مناسبة. وقد كان أكبر انتصار لريال مدريد على فريق لاس بالماس في الدوري الإسباني (1/10 ) وذلك في يناير 1959م.

هذا اللقاء سيتيح فرصة للفتى الذهبي كريستيانو رونالدو ليسجل هدف يجعله مكينة أهداف  في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإسباني ، بعد أن سجل في شباك ليفانتي وسلتا فيغو.

المدرب الإسباني رافا بينيتيز سوف يستغني عن خدمات جاريث بيل وداني كارفاخال بسبب الإصابات لكل منهما، كما أنه سوف يريح سيرجيو راموس لتوفير الراحة لكتفه الذي لطالما يعاني منها، ولكن كريم بنزيمة وجيمس رودريجيز يبدو أنه سوف يشركهما في نهاية المباراة.

وفي الوقت نفسه، أكد (كيكي) مدرب فريق لاس بالماس من أن فريقه لن يكون لن يكون لقمة سائغة على ملعب البرنابيو.

المصدر