التخطي إلى المحتوى
الأرسنال يقابل الفريق الذي لا يستطيع الفوز عليه في آخر 3 مباريات

 

يعتقد المدرب الفني لنادي سوانزي سيتي (غاري مونك) أن فريقه قادر على الفوز ودك  ترسانة نادي الأرسنال في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، مستغلاً الحالة النفسية للاعبين الأرسنال الذي منيوا بهزيمة قاسية تسببت في خروجهم من كأس الرابطة الإنجليزية في نهاية الأسبوع الماضي.

المدرب غاري يقول بان فريقه يرحب بزيارة فريق الأرسنال صاحب المركز الثاني إلى ملعب ليبرتي يوم السبت، وسوف يكونوا مستعدين لمواجهة النادي اللندني، ولن يكونوا لقمة سائغة له خاصةً في ظل الغيابات التي يعاني من الأرسنال.

وكان سوانزي قد فاز في مباراته الأخيرة ضد أستون فيلا بنتيجة 2-1 في الجولة الأخيرة، حيث أن صعد فريق سوانزي إلى المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة.

نادي الأرسنال الذي يتقاسم الصدارة  مع نادي مانشستر سيتي، يدخل المباراة أمام سوانزي ولديه جملة من الإصابات في صفوف لاعبيه، وكان أخرها إصابتا ثيو والكوت في (ربلة الساق) وأليكسس تشانزيز في (أوتار الركبة) وذلك في المباراة التي خسرها الفريق في  الكأس بنتيجة 3-0 دوري يوم الثلاثاء من فريق شيفيلد وينزداي.

وهذان الثنائي الدوليان لن يلعبا إلا  في نوفمبر القادم، وفقا لما صرح به المدرب أرسين فينجر مدرب الأرسنال.

تجدر الإشارة بأن فريق الأرسنال يعاني من إصابة 8 من لاعبيه، وهم: داني ويلبيك إصابة في (الركبة)، جاك ويلشير إصابة في (الكاحل)، آرون رامسي إصابة في (أوتار الركبة) وحارس المرمى ديفيد أوسبينا إصابة في (الكتف) ، إلى جانب توماس روزيكي إصابة في (الركبة)، وميكيل ارتيتا إصابة في (الكاحل).

احصائيات عن الفريقين:

– سوانزي لم يخسر في آخر ثلاث مباريات له ضد الأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

– سجل اللاعب بافيتيمبي جوميس هدف الفوز في كل مباريات سوانزي مع الارسنال في الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

– ارسنال قد خسر مرة واحدة فقط فيآخر 11 مباراة خارج أرضه في الدوري الممتاز، حيث فاز  بتسع مباريات وتعادل في واحدة.