إطلاق تحديث لتطبيق خرائط جوجل على الاندرويد و ios

عمّـار بن شعيب30 سبتمبر 2015آخر تحديث :
إطلاق تحديث لتطبيق خرائط جوجل على الاندرويد و ios

أطلقت شركة جوجل الأمريكية تحديثاً جديداً لتطبيق خرائط جوجل التابع لها على منصات تشغيل الأجهزة الذكية اندرويد وios لجلب عدد من التحسينات والمميزات.

وأصبح التطبيق يعمل على ساعات أبل الذكية، وجلب التحديث الجديد لتطبيق خرائط جوجل ميزة إمكانية الحصول على الإتجاهات على ساعة آبل الذكية، بالإضافة إلى إمكانية الإتصال بالمؤسسات التجارية للحصول على الإتجاهات التي تقود إليها وهذه الميزتان تعملان فقط في نسخة التطبيق الموجهه لنظام تشغيل ios.

وأصبح الان من الممكن مقارنة الوقت المتوقع للوصول بين القيادة والمشي وقيادة الدراجات والنقل، وتعد هذه الميزة من أبزر المميزات التي أضافتها جوجل للتطبيق.

وتحمل النسخة الجديد من التطبيق الرقم 4.11، فيما يحتاج مستخدمي التطبيق في أجهزة الأيفون الحصول على الإصدار 7 على الأقل من النظام ليعمل التطبيق.

وكان تطبيق خرائط جوجل قد حصل منذ فتره على تصميم جديد بالنسبة لنسخة الاندرويد لتتوافق مع التصميم الموحد للتطبيقات “ماتريال ديزاين”.

ومن المتوقع أن تقوم جوجل بالإهتمام بشكل أكبر بتطبيق خرائط جوجل، خصوصاً بعد تقسيم الشركة وفصلها على المشاريع الأخرى كالسيارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.