التخطي إلى المحتوى
إيقاف برنامج الإعلامية المصرية ريهام سعيد

أوقفت قناة النهار الفضائية برنامج الإعلامية المصرية ريهام سعيد الذي يعرض على شاشتها “صبايا الخير” عقب الضغط الشعبي والإعلامي على القناة لوقف البرنامج بسبب حلقة “فتاة المول” التي أثارت الكثير من الجدل في الأوساط المصرية.

وقال مدير قناة النهار الفضائية في تصريح رسمي أن مجلس إدارة القناة قرر إيقاف عرض برنامج الإعلامية ريهام سعيد، الذي بدوره يترتب على عدم عرض الحلقة المقبله من البرنامج التي كان من المقرر أن تطل الإعلامية ريهام سعيد مع الإعلامي خالد صالح.

وأضاف مدير قناة النهار السيد علاء الكحكي في حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أن ريهام سعيد أحيلت للتحقيق بسبب حلقة “فتاة المول” المثيره للجدل.

وقال الكحكي على الفيس بوك:”قررت شبكة تليفزيون النهار إلغاء حلقة اليوم بين الإعلامي خالد صلاح والإعلامية ريهام سعيد. كما قررت تعليق إذاعة برنامج صبايا الخير وفتح تحقيق موسع بشأن الحلقه المثار بسببها الجدل”.

وتابع الكحكي: “كما تؤكد شبكه تليفزيون النهار اعتذارها لكل من استاء من الحلقه المذكوره وتؤكد على احترامها لكل سيده وفتاه من بناتنا وأهالينا وشعبنا الكريم وتؤكد ان كل مشاهدينا وأهالينا هم تاج على رؤسنا سنظل نحترمهم ونقدرهم”.

وقامت الشركات الراعية لبرنامج “صبايا الخير” بوقف رعاية البرنامج بشكل نهائي.