التخطي إلى المحتوى
تؤامان غريبان يلتقيان لأول مرة عبر طائرة ايرلندية

يقال أن كل شخص في العالم لديه الغريب الذي يبدو مثله تماماً، ففي صدفة هي الأغرب في هذا العالم، تمكن تؤامان غريبان من الالتقاء ببعضهما خلال رحلة سفر على متن طائرة إيرلندية ، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

المصور الاسكتلندي نيل توماس دوغلاس، ركب إحدى الطائرات التابعة للخطوط الايرلندية “رايان اير”، ولم يكن يعلم بأنه سوف يجد تؤامه الذي من جنسية بريطانية هناك، حيث أنه عندما جلس على مقعده التفت لمن يجلس بجانبه، ليتفاجأ من انه يشببه كلياً.

دوغلاس البالغ من العمر (32 عاماً) كان مسافرا إلى غالواي الايرلندية، قادماً من مدينة غلاسكو البريطانية عبر مطار ستانستيد في لندن لتصوير عرس في يوم الجمعة.

ويقول دوغلاس: “عندما وصلت على متن طائرة ريان اير، كان هناك شخصاً بجانب مقعدي – وحين رأيته بدا الرجل وكأنه مثلي، لقد ضحكنا كثيراً، حتى أن جميع الركاب من حولنا ضحكوا معنا ، وقمنا أنا وهو باتخاذ صورة سيلفي لكلينا”.

ولم تنتهي الصدفة هنا، حيث أن التؤامين الغرباء تفاجئوا من أنهما حجزا نفس الفندق، وقد تناولا العشاء معاً عند لقائهما صدفة في إحدى الحانات.

الصورة سرعان ما انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكثير من المستخدمين يردون معرفة القصة الحقيقة وراء ذاك الشبه الكبير، حيث أن أحد المعلقين وضع صورته أيضاً ويؤكد من أنه يشبههم كثيراً.

المصدر