التخطي إلى المحتوى
أمريكية تسمم 14 من القطط وتخبئهم داخل حقيبة صغيرة

أقدمت امرأة أمريكية بفعل شنيع للغاية، حيث أنها قتلت قطط أليفة بالسم وخبأتها في حقيبة سفر ووضعتها في إحدى حاويات القمامة القريبة من منزلها.

الشرطة الأمريكية اعتقلت السيدة إيمي كوك البالغة من العمر (41 عاماً) والتي تسكن في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية، حيث أن الشرطة وجهت لها تهمة قتل الحيوانات الأليفة وذلك بعد أن عثرت على 14 قطة ميتة داخل حقيبة سفر.

الحقيبة عثر عليها أحد عمال النظافة الذي كان ينقل النفايات من الحاوية، فلقد شد انتباهه حقيبة سفر صغيرة مرمية في صندوق القمامة، وعندما قام بفتح الشنطة اصطدم بوجود 10 قطط صغيرة الحجم و4 قطط كبيرة في السن.

عامل النظافة تعرف على القطط بسرعة وابلغ السلطات بأن تلك القطط تملكها السيدة كوك، وعندما تم اتهامها بإقدامها على قتل القطط لم تنكر مطلقاً، وعلى الفور اعترفت بجريمتها وبررتها من أنها لا تريد هذا الكم الهائل من القطط في منزلها.

وقالت الشرطة المحلية بأن السيدة كوك ادعت من أنها لم تستطع إيجاد الملجأ المناسب لنقل قططها فيه، ولم يكن لديها خيار آخر غير تسميمهم دفعة واحدة عن طريق الطعام الذي قدمته إليهم. الشرطة المحلية أوضحت من أن السيدة كوك كاذبة بشأن الملجأ الذي لم تجده لقططها على حد قولها، حيث أن إدارة مأوى كورنيليوس للحيوانات الأليفة نفت أن تكون السيدة كوك قد طلبت منهم استضافة القطط.
صحيفة ديلي ميل البريطانية أشارت من أن السيدة كوك خرجت من السجن بكفالة مالية قدرها 14 ألف دولار، كما أوردت بأنها كانت قد دخلت السجن مرتين من قبل، أولها هو قيادتها للسيارة وهي مخمورة، والثانية القيادة برخصة منتهية الصلاحية، وذلك في العامين الماضيين.

المصدر