التخطي إلى المحتوى
أنشيلوتي مرشحاً لتدريب روما الإيطالي
PARIS, FRANCE - FEBRUARY 24: PSG Manager, Carlo Ancelotti looks on prior to the Ligue 1 match between Paris Saint-Germain FC and Olympique de Marseille at Parc des Princes on February 24, 2013 in Paris, France. (Photo by Dean Mouhtaropoulos/Getty Images)

قالت تقارير صحفية إيطالية أن نادي روما الإيطالي مهتم بالتعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي سبق ودرب نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الماضي وأقيل بسبب عدم إحراز بطولات.

وأشارت التقارير أن نادي روما يسعى للتعاقد مع مدرب جديد عقب الخسارة أمام باتي بوريسوف من روسيا البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهم يوم أمس الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويقضي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إجازته في الفتره الحاليه، ومن المتوقع أن يحل بدلاً من المدرب الحالي لروما الفرنسي رودي جارسيا الذي لم يوفق في قيادة روما.

وقالت مصادر صحفية أن روما أجرى إتصالات بالمدرب أنشيلوتي للإستماع إليه حول إمكانية توليه منصب المدير الفني للفريق بدلاً من المدرب الفرنسي.

وكان المدرب الفرنسي قد أجرى العديد من الصفقات في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية أبرزها التعاقد مع لاعب تشيلسي السابق المصري محمد صلاح، وبالرغم من هذه الصفقات لم يحقق نتائج ممتازة.

وسيحل روما ضيفاً على باتي بوريسوف بطل بيلاروسا في المباراة المقبلة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *