التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة تشيلسي 1-3 ليفربول | تعليق على محمد علي

تلقى فريق تشيلسي الإنجليزي خسارة قاسية عمقت جراحه أمام فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك اليوم السبت على أرضية ملعبه الستامفورد بريج وبين جمهوره الذي هز الملعب بصرخاته المستاءة.

ليفربول كان قادماً من انتصار على فريق بورنموث بهدف سجله كلاين ، بينما تشيلسي كان قادماً من هزيمة بركلات الترجيح في كأس الاتحاد الإنجليزي.
هدف اللقاء الأول جاء مبكراً عن طريق راميرز سانتوس دو ناشيمنتو في الدقيقة 4 من بداية الشوط الأول، حيث توغل اللاعب أثبيلكويتا يسار وسط ليفربول مستغل تمريرة الكعب من اللاعب كوستا ثم مررها بجانب خط الركنية إلى راميرز ، الذي سدد الكرة برأسه بعد إنطلاقة سريعة ليضع الكرة في الشباك.
الضيوف لم يستكينوا وكثفوا هجماتهم مما عزز هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 3 من الوقت الإضافي للشوط الأول أي في الدقيقة 48، وقد جاء هدف التعادل عن طريق اللاعب كوتينيو، الذي استلم الكرة من اللاعب فيرمينيو وتلاعب بعمق منطقة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية القاتلة اليمنى للحارس بيغوفيتش واحرز هدف رائع للغاية.
أما الهدف الثاني لفريق ليفربول جاء في الدقيقة 74 من عمر اللقاء وقد جاء بأقدام اللاعب كوتينيو كورِيَا، وقد اختتم أهداف اللقاء اللاعب بنتيكي الذي احرز هدف في الدقيقة 83 ليطلق رصاصة الرحمة لفريق تشيلسي.
جدير بالذكر بأن تشيلسي منذ 37 عام لم يمرّ بهذه الفترة الصعبة ، حيث اكتفى بحصد 11 نقطة فقط حتى الآن ، ويبدو أن المدرب مورينيو أصبح قريب جداُ من الإقالة.

https://www.youtube.com/watch?v=xC9SdLi_Zuw