التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة ريال مدريد 3-1 لاس بالماس | تعليق خالد الحدي

تمكن فريق ريال مدريد الإسباني من الفوز على فريق لاس بالماس بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، وذلك في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

المباراة لُعبت في ملعب السنتياجو برنابيو اليوم السبت، حيث أن بهذا الانتصار يكون ريال مدريد تربع منفرداً على عرش صدارة الدوري الإسباني.

بدأت المباراة بتشكيلة مثالية للفريقين، حيث أن دخل ريال مدريد بتشكيلة تضمكلاً من الحارس كاسيا-مارسيلو-ناتشو-فاران0دانيلو-كاسيميرو-كروس-مودريتش-إيسكو-خيسي-رونالدو، أما تشكيلة لاس بالماس فكانت كالتالي: فاراس-بيغاس-غاريدو-سيمون-ايتامي-هيرنان-جوميز-ميسا-الزهار-خوسيه-فييرا.

هدف اللقاء الأول جاء مبكراً في الدقيقة  3 من عمر اللقاء، وذلك عن طريق اللاعب المهاري إيسكو الذي يعيش افضل حالاته مع ريال مدريد. الهدف جاء أثر تمريرة متقنة من  كاسيميرو إلى إيسكو الذي استلم الكرة وسددها بقوة في شباك الحارس فاراس.

واصل فريق ريال مدريد وتيرة الهجوم، وقد احرز الهدف الثاني مباشرةً في الدقيقة 13 جاءت بأقدام افضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو، بعد تمريرة مهارية من المخضرم مارسيليو.

الدقيقة 38 من الشوط الأول شهدت الهدف الأول لفريق لاس بالماس عن طريق لاعبه هيرنان أثر تسديده كرة من ركلة ركنية ارتطمت بأرض الملعب و خادعت الحارس كاسيا ودخلت مرماه. كان الرد سريعاً لريال مدريد فجاء الهدف الثالث لهم في الدقيقة 42 عن طريق اللاعب خيسي الذي راوغ لاعبين لاس بالماس من الجهة اليسرى وسدد كرة قوية دخلت الشباك.

المباراة شهدت أيضاً 3 بطاقات صفراء كانت من نصيب لاعبي فريق لاس بالماس، وهم: ايثامي، هيرنان وجوميز، بينما لم يتحصل لاعبي ريال مدريد على أي بطاقات.

https://www.youtube.com/watch?v=6uwijpYKwFo