التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة سوانزي 0-3 أرسنال | تعليق انجليزي HD

تمكن فريق أرسنال الإنجليزي يتخطي عقبة فريق سوانزي سيتي الذي كان كابوساً له في أخر 3 مباريات لعبها ضده، حيث لم يذق حينها الأرسنال طعم الانتصار.

أرسنال حقق فوزه الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي واستطاع الفوز بنتيجة 3-1 ، وذلك على ملعب (ليبرتي) اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

دخل فريق الأرسنال المباراة وهو يعاني من إصابة 8 من لاعبيه، لكن كان عينه على الثلاث النقاط كاملة بالرغم من أن أصحاب الأرض بدئوا بداية قوية، حيث أن هجمات سوانزي تعدد ولكن بائت جميعها بالفشل.

الشوط الأول انتهى دون احرز أي من الفريقين هدف يذكر، ولكن بعد 4 دقائق من انطلاقة الشوط الثاني جاء الهدف الأول لصالح الأرسنال عن طريق جيرو أثر كرة عرضية مررها له صانع الألعاب مسعود اوزيل من ركلة ركنية، فاستقبلها جيرو وسددها بمهارة في شباك الحارس لوكاس فابيانسكي. هذا الهدف هو الهدف رقم 2000 لأرسنال منذ أن تولى أرسين فينجر تدريب الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

توالت الأهداف لفريق الأرسنال ونحج اللاعب كوسيلني في هز شباك سوانزي للمرة الثاني في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، وذلك أثر خطأ فادح ارتكبه الحارس فابيانسكي. أما الهدف الثالث فقد جاء بأقدام اللاعب سانشيز أثر تمريرات قصيرة بينه وبين المذهل مسعود أوزيل.

بهذا الانتصار بقي أرسنال خلف المتصدر مانشستر سيتي بفارق الأهداف، وكان الستي قد فاز اليوم بصعوبة على فريق نورويتش سيتي بهدف وحيد جاء عن طريق ضربة جزاء.

https://www.youtube.com/watch?v=FpzkgJ4MHbU

المصدر