التخطي إلى المحتوى
لعبة This War of Mine ستطرح على الهواتف الذكية !

بعد أن أخذت عقول مستخدمي اللوحات الإلكترونية، ها هي لعبة This War of Mine قادمة للهواتف الذكية أيضا، و سيمكن لعشاق الحروب أن يستمتعوا في أي مكان و في أي وقت 🙂 .

في حين أن البعض يسعى للوسول للسلطة، أشخاص آخرون يسعون لتجسيد شخصية الدكتاتور في جزيرة الفردوس أو يصبحون أشخاص خارقين للعادة هناك، البعض الآخر يفضل الغوص في العالم الرمادي ل لعبة This War of Mine التي يجب على اللاعب فيها التحكم في مجموعة صغيرة من المدنيين الذين يحاولون البقاء على قيد الحياة بطريقة أو بأخرى للنجاة من مصائب الحرب. هذه اللعبة متوفرة فعليا على الكمبيوترات اللوحية حيث تم إصدارها الصيف الماضي، و هي تعد واحدة من بين الألعاب الأكثر تأثيرا على نفسية الشخص، سيتم إصدارها قريبا على أجهزة الهاتف الذكي.

و كما جرت العادة، فقد قامت قناة 11bits Studios بنشر vlog (أي رسالة عن طريق الفيديو) على اليوتيوب، حيث تحدث المطورون و كشفوا عن بعض المعلومات حول مستقبل الأستوديو بصفة عامة. من بين الأمور التي تم التطرق إليها في الفيديو، هو أنهم أشاروا إلى أن لعبة This War of Mine هي قيد التطوير و تم التقدم بشكل كبير فيها لتناسب الهواتف الذكية أيضا. فإذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، فسيم إصدار اللعبة هذا الشهر (نونبر) في كل من نظام التشغيل أندرويد و iOS.