تطبيقات مايكروسوفت أوفيس على الاندرويد أصبحت أخف !

abdouzenn4 نوفمبر 2015آخر تحديث :
تطبيقات مايكروسوفت أوفيس على الاندرويد أصبحت أخف !

تعودنا على تحديث تطبيقات مايكروسوفت من حين لآخر: سواء تطبيق الوورد ، إكسل أو حتى الباور بوينت ، و هذا بشكل منتظم منذ أن تم طرحهم على نظام التشغيل هذا. لكن هذه الإصدارات الجديدة جعلت من كل التطبيقات جد خفيفة (من حيث الحجم) ، و هذا أمر نادر الحدوث لذا وجب توثيقه ! و بالفعل فهذه النسخة من تطبيقات مايكروسوفت أوفيس الثلاثة (وورد ، إكسيل ، و باور بوينت) (النسخة 16.0.62) ، أصبح حجمها أقل بالنصف ( 50 بالمائة تماما ) على كل الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد ، مما يوفر مساحة تخزين مهمة على هذه الهواتف.

هذا ليس كل شيء ، فبالإضافة إلى ذلك و خصوصا في تطبيق الكتابة مايكروسوفت وورد ، فقد أصبح يدعم الحروف التي توجد بالخطوط الغير اعتيادية ، و ذلك عبر خدمة أوفيس أون لاين ، و يمكن بذلك استخدام هذه الخطوط من أجل التعديل على أي ملف وورد من خلال الهاتف فقط.

تجدر الإشارة أيضا أن هذه التحديثات تضم في طياتها مستجدات للمقاولين و الشركات التي تعتمد على برامج مايكروسوفت أوفيس ، إذ تم تطوير هذه التطبيقات كاملة لكي تتناسب مع منصة Android for Work.

جدير بالذكر أيضا أن مجموعة تطبيقات Microsoft Office قد أصدرت بشكل رسمي في وقت ليس ببعيد ، في منتصف شهر حزيران يونيو من هذه السنة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)