آرسنال يبدي اهتمامه بالتعاقد مع مهاجم سيلتا فيغو مانويل نوليتو

عمّـار بن شعيب1 أكتوبر 2015آخر تحديث :
آرسنال يبدي اهتمامه بالتعاقد مع مهاجم سيلتا فيغو مانويل نوليتو

قالت تقارير صحفية إسبانية أن نادي آرسنال الإنجليزي أبدى إهتمامه بالتعاقد مع مهاجم نادي سيلتا فيغو الإسباني مانويل نوليتو خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال تقرير صادر من صحيفة Fichajes الإسبانية أن آرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز يهتم بشكل كبير بلاعب سيلتا فيغو، نوليتو في الوقت الذي يهتم نادي برشلونة الإسباني بالحصول على خدماته.

وأضاف التقرير الصحفي أن آرسنال رصد 13.3 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات اللاعب من خلال إقناع إدارة سليتا فيغو على التخلي عنه خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

ويلعب صاحب الـ29 سنة في مركز الهجوم، حيث سجل 5 أهداف وصنع 3 أهداف خلال 6 مباريات في الدوري الإسباني هذه الموسم، وساهم في فوز سليتا فيغو على برشلونة.

ويهتم مدرب الأرسنال آرسين فينغر باللاعب الأسباني لتدعيم خط الهجوم الذي يتعرض للكثير من الإنتقادات منذ بدء الموسم الحالي.

وكان برشلونة قد قدم عرضاً رسمياً للحصول على خدمات اللاعب، حيث عرض برشلونة 8 مليون يورو فيما طلبت إدارة سليتو فيغو 18 مليون يورو للتنازل عن اللاعب.

وقالت إدارة سليتا فيغو أنها تملك حقوق اللاعب كاملة بنسبة 100%.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.