فيديو | فتاة مراهقة تلكم سيدة ثمانينية في وجهها وتلوذ بالفرار

سحر أنيس علي10 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فيديو | فتاة مراهقة تلكم سيدة ثمانينية في وجهها وتلوذ بالفرار

 

وضع تلفزيون CCTV البريطاني، خبراً يفيد بأن الشرطة اعتقلت فتاة في سن المراهقة بعد أن تم القبض عليها بتهمة لكم امرأة في العقد الثامن من عمرها.

وقالت المباحث أن الضحية كانت امرأة مسنة في العمر، وقد أرادت فقط الوصول إلى منزلها على متن حافلة، ولكنها أسعفت إلى المستشفى على الفور بسبب اثنتين من المراهقات تسببوا بإهانتها لفظياً ثم هاجماها.

وقد تدخلت السيدة التي لم يذكر اسمها والبالغة من العمر 87 عاما عندما نشب شجار حاد بين الفتاتين المراهقتين مع سائق الحافلة، حيث أنهن كانتا لا تريدان دفع أجرة الحافلة، بعد أن استقلتا الحافلة رقم 166 في طريق برايتون في منطقة كولسدون، جنوب لندن.

وقالت شرطة سكوتلانديارد اليوم أنها اعتقلت الفتاة البالغة من العمر 14 عاما، وهي من تسببت في ضرب المرأة العجوز بقوة.

لقطات الفيديو من الحادث تظهر السيدة العجوز البالغة من العمر 87 عاما وهي واقفة للتحدث مع المراهقتين في حوالي الساعة 03:20 مساءً من  يوم الجمعة 16 أكتوبر (تشرين الأول)، ثم غادر معظم الركاب من الحافلة وبعدها بدأت الفتيات مشادة كلامية مع السائق والضحية المسنة. ومن ثم يظهر الفيديو إحدى الفتيان أقدمت على ضرب المسنة بلكمة قوية.

الفتاتين وصفوا بأنهما ذوات البشرة السوداء وتتراوح أعمارهن ما بين بين 14 و 18 عاما، وقد هربتا من الحافلة فور وقوع المسنة.

https://www.youtube.com/watch?v=iFQVK_tbfyo

المصدر

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)