الكشف عن محتوى رسالة الواتس أب لمنفذ العملية الإجرامية في الأردن

سحر أنيس علي12 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الكشف عن محتوى رسالة الواتس أب لمنفذ العملية الإجرامية في الأردن

 

كشفت الشرطة الأردنية خفايا من ملابسات الجريمة التي قام بتنفيذها الضابط الأردني أنور أبو زيد، حيث قام الضابط بأرسال رسالة إلى عدد من أصدقائه المقربين قبل أن ينفذ الهجوم الإجرامي الذي استهدف فيه 5 أشخاص بإطلاق الرصاص الحي عليهم، وذلك في مدينة مقصف أثناء استراحة الغذاء. رسالة أبو زيد كانت تتضمن فكرة واحدة انه ذاهب إلى الجنة أو النار.

أبو زيد قام بإرسال الرسالة عبر دردشة الواتس أب من الهاتف المحمول الخاص به. الرسالة تحمل في طياتها دليل وخيوط للشرطة الأردنية التي ما زالت تبحث عن الدافع الذي جعل الضابط فعل هذه العملية الإرهابية التي وقعت يوم الاثنين الماضي، حيث أن لقى أمريكيان وأردنيان ومواطن من جنوب إفريقيا حتفهما في مركز خاص لتدريب الشرطة.

عائلة أبو زيد البالغ من العمر (29 عاماً) أكدت بأن أبنها ليس متطرف رغم تدينه، فهو يؤدي صلاة الفجر جماعة في المسجد كل يوم في قريته التي تقع شمال المملكة الهاشمية، إلا أن المسؤولين من خلال البحث والتحقيق أكدوا من أن أبو زيد كان يبدو عليه التطرف الإسلامي في الفترة الأخيرة، وان الرسالة التي بعثها لأصدقائه تؤكد تلك الشكوك.

رسالة أبو زيد كانت كالآتي: “نخاف أن ننسى شيئاً ولو يسيراً.. وكلما كانت مدة السفر أطول كان الحرص أشد فما بالك بإقامة .. إما جنة وإما نار”.

 

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)