صور | وشم مقلة العين موضة جديدة تجتاح شباب أستراليا

سحر أنيس علي18 نوفمبر 2015آخر تحديث :
صور | وشم مقلة العين موضة جديدة تجتاح شباب أستراليا
سحر أنيس

 

يقال أن وشم مقلة العين تكسب صاحبها الحظ في أستراليا، على الرغم من أن الأطباء المختصين حذروا من أنه يمكن أن يسبب العمى والسرطان.
وفي فعل غريب للغاية، لا يقل عن 20 من الأستراليين قد اقدموا على تلوين المنطقة البيضاء حول قزحية العين التي سوف تبقى بشكل دائم في أعينهم، وذلك في ظاهرة غريبة أسسها الأمريكي المتخصص في الوشم (لونا كوبرا) عندما قام بتلوين مقلة عين صديقه عبر برنامج الفوتوشوب عام 2012، وحينها تتداول الأستراليين هذه الفكرة خاصة بين الشباب المهووسين بالتقاليع الغريبة واصروا على تطبيقها على أعينهم بدلاً عن صورة الفوتوشوب، وذلك وفقا لصحيفة نيوز كورب الاسترالية. وعلى الرغم من فاحصي النظر والأطباء المختصين حذروا من مخاطر هذه الممارسة، إلا أن الناس يجربون هذا الوشم على نحو متزايد في محاولة ليكونوا فريدين وبارزين.

وشم
ويقول لونا كوبرا لنيوز كورب: “أعتقد أن تلوين مقلة العين أصبحت الاتجاه السائد بين الناس التي تريد فقط أن تكون مميزة ويمكن ملاحظة وجودها من على بعد”.
وقالت الفتاة كايلي غارث، التي عملت مؤخرا على وشم عينيها باللون الأزرق الفاتح ، أن عملية الحقن كانت مؤلمة للغاية ولكنه مع ذلك شعور رهيب ورائع عندما رأيت النتيجة.

2E494BBD00000578-3319379-image-a-12_1447599054934
وعن هذا الوشم الغريب والسيء، أكدت الصحيفة أن آلية الوشم تكون من خلال استخدام حبر ملون وحقنه مباشرة على مقلة العين، ومثله كمثل الوشوم الأخرى من الصعب إزالته اللون من العين بسهولة، ويمكن يحتاج لعمليات كبيرة، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

المصدر صحيفة (ديلي ميل) البريطانية
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)