مانشستر يونايتد يرصد 150 مليون جنيه لضم روبن وبيل

عمّـار بن شعيب19 نوفمبر 2015آخر تحديث :
مانشستر يونايتد يرصد 150 مليون جنيه لضم روبن وبيل

كشفت صحيفة ميرور البريطانية عزم إدارة نادي مانشستر يونايتد الحصول على خدمات الدولي الهولندي آرين روبن عقب توصيه من مدرب الفريق الحالي لويس فان جال.

وأكدت الصحيفة البريطانية رصد إدارة النادي لـ150 مليون جنيه إسترليني لضم روبن خلال فتره الإنتقالات الشتوية المقبلة، على ان يتم تقاسم المبلغ للحصول على جاريث بيل من ريال مدريد في نفس الفتره.

وحث المدير الفني لمانشستر يوناتيد على التعاقد مع مواطنه آرين روبن خلال فتره الإنتقالات الشتوية المقبلة، في الوقت الذي يواجه اللاعب أزمة في فريقه بارين ميونخ.

وتعاقد بارين ميونخ مع اللاعب بـ25 مليون يورو، ورصدت إدارة مانشستر يونايتد مبلغ 150 مليون جينه إسترليني للحصول على روبن وجاريث بيل.

وفي حال قدمت مانشستر يونايتد عرضاً رسيماً لبايرن ميونخ للحصول على روبن، تصب المؤشرات إلى قبول إدارة النادي بالعرض في الوقت الذي لاتناسبهم طريقة لعب روبن الفردية.

ويهتم مدرب بارين ميونخ باللعب الجماعي، حيث ظهر لاعبي الفريق غاضبون من روبن بسبب تصرفاته الفردية مع الفرص مما يسبب بضياعها.

وتشير التقارير إلى قرب رحيل جاريث بيل من نادي ريال مدريد، في الوقت الذي لم يتمكن من إثبات نفسه في الفريق بالقدر المطلوب كما كان مع فريقه السابق توتنهام.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)