الإتحاد الأوروبي يؤكد إقامة مباريات دوري الأبطال في موعدها

عمّـار بن شعيب19 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الإتحاد الأوروبي يؤكد إقامة مباريات دوري الأبطال في موعدها

أكد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في موعدها المحدد الأسبوع المقبل، وذلك بعد ظهور إشاعات تشير إلى تأجيل الجولة المقبلة بسبب هجمات باريس.

وقال الإتحاد الأوروبي في بيان رسمي أن جميع المباربات المقرره ستعقد في الملاعب المحدده مسبقاً من دون تغيير، مشيراً إلى أن الإتحاد سيتخد التدابير الأمنية بالتعاون من الأندية والسلطات المحلية في مناطق التي ستقام المباريات بها.

وستعقد مباريات الفرق الفرنسية في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في الملاعب المحدده مسبقاً، على أن يتم التعديل في حالة حدوث أمر طارئ على غرار المباريات الأوروبية المؤجلة مؤخراً.

ويلاقي ليون الفرنسي ضيفه جينت البلجيكي على ملعب ملعب أليانز ريفييرا في فرنسا، وأستهدفت العمليات الإرهابية كلاً من فرنسا وبلجيكا، حيث من المتوقع تشديد الإجرائات الامنية في المباراة.

ويلاقي فريق مارسيليا الفرنسي ضيفه جرونينجن الهولندي على ملعب ملعب جوفروا غيشار في فرنسا ضمن منافسات الدوري الأوربي اليوم الخميس، بينما يلاقي موناكو ضيفه اندرلخت البلجيكي على ملعب ملعب لويس الثاني في مقاطعة موناكو.

هذه وأعلن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم تعديل القرار الصادر عنه والذي يقضي بإقامة المباريات من دون جمهور إلى إقامة المباريات بجمهور الفريق المضيف، بحيث يتم منع الجماهير الزائرة من حضور المباريات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)