نجم ريال مدريد كريستيانو سيلتقي بالطفل حيدر الذي تيتم بسبب تفجير بيروت

سحر أنيس علي20 نوفمبر 2015آخر تحديث :
نجم ريال مدريد كريستيانو سيلتقي بالطفل حيدر الذي تيتم بسبب تفجير بيروت

 

سوف يقابل كريستيانو رونالدو الصبي الصغير الذي تيتم بسبب تفجير انتحاري في لبنان.

الطفل حيدر من ضاحية برج البراجنة هي إحدى القرى اللبنانية، وكان مع والديه في بيروت العاصمة اللبنانية، عندما فجر انتحاري نفسه وقد قتلوا كل من والديه في هجوم جبان هذا الأسبوع.

برج البراجنة هي موطن لمخيم للاجئين الذي يستضيف 28 ألف لاجئ فلسطيني وهي المنطقة التي قد استهدفت في الماضي من قبل المتطرفين.

مراسلة القناة اللبنانية رنا الحربي،  التي أصابها الحزن كتبت قصة عشق الطفل حيدر لكرة القدم، وقد حاولت رنا الحربي بالاتصال بالنادي الملكي ريال مدريد على أمل عقيم بأن يسمح للطفل حيدر أن يجتمع بمثله الأعلى في كرة القدم اللاعب كريستيانو رونالدو. ولكن ريال مدريد فاجأتها عن طريق الحصول على اتصال بالطفل حيدر، وأكدت له أن في حال تعافيه سيقابله رونالدو.

جدير بالذكر أن الطفل حيد كان قد أصيب بشظايا في وجهه بسبب التفجير، وكان حلمه أن يقابل أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو.

وتجدر الإشارة من أنها ليست المرة الأولى التي تقدم ريال مدريد على إنجاز هذا العمل. ففي سبتمبر، أعطي ثلاثة لاجئين سوريين يوما لا ينسى حيث تم التجوال بهم في جميع أنحاء ملعب سانتياغو برنابيو مع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز. وكان اللاجئ السوري أسامة العبد المحسن وأولاده زياد ومحمد في طريقهم إلى بر الأمان عندما تم القبض على والد أسامة، ومن ثم تم تصوير طريقة تعامل إحدى الصحفيات بقسوة مع الأبن محمد وحينها قرر ريال مدريد دعوتهم إلى سانتياغو برنابيو لتخفيف قسوة المعاملة التي تلقوها من الصحفية.

المصدر

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)