فيديو | لحظات مرعبة تبينها كاميرات الفيديو أثناء الهجوم على المطعم الباريسي

سحر أنيس علي20 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فيديو | لحظات مرعبة تبينها كاميرات الفيديو أثناء الهجوم على المطعم الباريسي

يمكنكم الأن مشاهدة لقطات الفيديو المرعبة للهجوم المتواصل على المطعم أثناء مذبحة باريس التي وقعت يوم الجمعة الماضية، حيث أن الفيديو هذا كشفت عنه صحيفة (ديلي ميل) البريطانية اليوم.

وتظهر اللقطات الحصرية وحشية لا ترحم من القاتل الذي ينتمي لجماعة (داعش) وشجاعة غير عادية من الضحايا المستهدفين.

وتبين اللقطات أيضا حظ لا يصدق لامرأة شابة لم تمت ببندقية الإرهابي الذي لم يستطع إصابة الهدف نحوها حيث أن الرصاص مر من فوق رأسها، مما أتيح لها فرصة للهرب.

وتعتقد الشرطة أن تلك الشابة قد تكون أسعد شخص حيث نفذت بحياتها أثناء مذبحة باريس التي راح ضحيتها 129 شخصا و 99 مصابين بجروح خطيرة.

وهناك أيضا لقطات رائعة من نادلة تبلغ من العمر (20 عاما) التي ظهرت على شريط  الفيديو وهي تلف ذراعيها حول الأشخاص كبار السن.

وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رؤية فيديو إرهابي داخل المكان المستهدف من قبل (داعش) منذ ستة أيام.

وظهرت اللقطات مؤكدة لتقارير بأن العقل المدبر وراء المؤامرة الإرهابية في باريس قد قتلوا في معركة استمرت ساعة مع القوات الخاصة الفرنسية بعد هجومهم على مخبأهم في العاصمة الفرنسية.

ويعتقد أن عبد الحميد أبو عود البالغ من العمر (27 عاما)، وبنت عمته (حسناء بولحسن) البالغة من العمر (26 عاماً) والمولودة في فرنسة قد لقوا حتفهما، حيث أن تم قتل أبو عود في معركة البنادق والقنابل اليدوية في محل إقامته فيما بعد بمعركة شهدت 5000 طلقة من الذخيرة التي أطلقها الشرطة الفرنسية.

تجدر الإشارة أن المرأة الشقراء الشعر حسناء، أصبحت أول انتحارية في أوروبا عندما فجرت نفسها بواسطة سترة ناسفة كانت تلبسها .

المصدر

https://www.youtube.com/watch?v=wXjf0Xta41Y

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)